تحميل لعبة Painkiller Overdose


 لعبة Painkiller Overdose

إذا كنت قد لعبت Painkiller الأصلية ، فأنت تعرف بالفعل النتيجة. قد تشعرين بالفعل بأن خلايا الدماغ تموت أثناء لعبة Painkiller Overdose
تواصل لعبة Painkiller Overdose القصة مع بطلنا ، دانييل غارنر ، وتحيط به العشرات من التوابع الجحيم. لقد هزمت لوسيفر ، لكن حواء غير واعية عند قدميه ، وألا ستور متعطش للدماء ويعد المستوى الأول من Painkiller ، أكثر رعبا ومزاجية من أي شيء في الالعاب الاخري. يقع في دار للأيتام مسكونة ومليئة بالأطفال الصغار الذين يتصرفون بشكل سيء (مثل إضاءة أنفسهم على النار أو مهاجمتك بسكين كبير). من الخطأ على العديد من المستويات أنه نوع من تجربة "الجحيم" المثيرة للغاية التي لا يمكنك الحصول عليها من خلال حرق الشمع والخماسي. والمستوى الثاني ، الموجود في متنزه Clive Barker-esque كما لو كان سجله داني إلفمان ، أفضل من أي من المستويات الأصلية الموجودة في Painkiller.سيكون من المستحيل تقريبا لأي لعبة الحفاظ على هذا المستوى من الجودة في جميع أنحاء ، وبالتأكيد تبدو معظم المستويات الأخرى وكأنها "مشاهد محذورة" ، تلك المشاهد حيث ينتقلون من الحرب العالمية الثانية إلى المدرج الروماني دون أي محاولات للإجابة على سؤال "لماذا؟". ومن لا يريد أن يحاول أحدهم كتابة سرد يربط كل هذا الغرابة معًا؟ بالنسبة للأعداء ، يوجد بها أطفال صغار يحملون حقائب فوق رؤوسهم ، وممرضات متجردات ، ومهرجين مكهربين ، وقراصنة عمالقة. أو قراصنة النينجا. أو الأفضل من ذلك ، قراصنة الزومبي النينجا. هناك بعض الأسلحة الجديدة ، مثل قاذف اللهب و ال أوتوماتيكي الذي يحظى بشعبية دائما (إنه بندقية قنص أيضا ؛ قد يشبه أيضا النرد) ، لكنه في معظمه 10 مستويات من نفس النشاط العنيف المذهل للأصل. الأجسام تتطاير وبجانب الشاشة ، تنفخ الدماء في كل مكان ، ينهار الإطار عندما تنفجر جميع التأثيرات البصرية.


صور اللعبة


تحميل لعبة Painkiller Overdose

تستمر المتعة في التركيز على الإبادة الجماعية للوحوش ، باستخدام ترسانة من الأسلحة الغريبة أو أكثر.

تحميل لعبة Painkiller Overdose
تم استبدال كل الأسلحة بنماذج جديدة تعكس النماذج القديمة. على سبيل المثال ، تم تبديل مسدس الحشود الذي يبعث على الحشود ، من أجل القوس والنشاب مع القدرة المماثلة على تدبيس الأعداء على الجدران. لقد تم استغلال الغول الجديدة كليا للدفاع عن الغول القديم ، على الرغم من أنها ليست موجودة مثل تلك التي كانت تسكن Painkiller الأصلي. في حين أن الزومبي ، وأنواع مختلفة من الهيكل العظمي ، والروبوتات ، والشياطين المشتعلة ، والباقي من هذا الطاقم المخيف تبدو رائعة ، إلا أنها يمكن التنبؤ بها للغاية. بمجرد إلقاء نظرة على إعداد المستوى ، تعرف ما سيحدث بعد ذلك.
تحميل لعبة Painkiller Overdose

Minimum System Requirements:
Windows: XP / Vista / 7 / 8 / 10
Processor: 1.5 GHz Intel Pentium III or AMD Athlon processor
RAM: 512MB RAM
Hard Drive: 2.5 GB available
DirectX Version: 128 MB DirectX(R) 9 Compatible Video Card (NVIDIA(R) GeForce(R) FX 5600, ATI(TM) Radeon(TM) 9600 or Better)
Sound: DirectX 9 or better compatible sound card
Mouse & Keyboard

روابط التحميل :