بسم الله الرحمن الرحيم

جميع اجزاء لعبة يوغي للكمبيوتر  للتحميل من ميديافاير

نبدأ علي بركة الله 

جميع الالعاب تعمل علي معظم الاجهزة الضعيفة 

الوصف:

 ألعاب فيديو تم تطويرها ونشرها بواسطة Konami ، استنادا إلى Yu-Gi-Oh من Kazuki Takahashi! مانغا وأنيمي غاية الروعة والاجلال ، تزامنا مع سلسلة العرض لها. مع بعض الاستثناءات ، تتبع غالبية ألعاب يوغي طريقة لعب الورق للمعركة كما يوجد في الانمي تماما. تجري اللعبة في مصر القديمة وفي العصر الحديث ، طوال معظم اللعبة ، بطل الرواية هو Atem ، أمير مصر القديمة. بعد أن أطاح الكاهن الأكبر هيشين بفرعون ، انطلق لتحرير مصر من حكم هشين. تم الكشف لاحقًا عن أن Heishin يسعى إلى إعادة Nitemare ، وهو معالج شرير قديم. في العصر الحديث ، بطل اللعبة هو يوغي ورفاقة . يشارك في إحدى الدورات عندما يكلف  باستعادة الآثار التي يحتاجها الأمير لاستكمال قوته ، ويواجه تحديا كبيرا مع بعض المتسابقين في البطولة.

تحميل لعبة Yu - Gi Oh  power Of chaos Yugi The Destiny

تحميل جميع اجزاء لعبة يوغي




الوصف:
 لعبة الورق نفسها مطابقة تقريبا لتلك الموجودة في Yu-Gi-Oh! الكرتون والعالم الحقيقي يو غي أوه! لعبة بطاقة قابلة للتحصيل ، لذلك يجب أن يكون المعرفون على دراية على الفور بكيفية اللعب. بطبيعة الحال ، سيكون لدى المتنقلين للمرة الأولى منحنى تعليمي أكثر حدة قليلاً ، خاصة إذا لم يكونوا على دراية بأساسيات ألعاب الورق القابلة للتحصيل. تعتبر معظم الأساسيات أساسية بما يكفي ، ومن المرجح أنك ستلجأ على الأرجح إلى بعض التجربة والخطأ ، على الرغم من أن اللعبة تتميز بوضع تعليمي صالح للخدمة ، والكتيب الذي يأتي مع اللعبة كثيف بمعلومات محددة حول الفروق الدقيقة في لعبة مبارزة الوحوش.

رابط التحميل :


--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

تحميل لعبة Yu - Gi - Oh ! power Of chaos Kaiba The Revenge

تحميل جميع اجزاء لعبة يوغي

الوصف:
 تضم إستراتيجيات أكثر تقدماً ومئات البطاقات الإضافية ، تعمل Power of Chaos: Kaiba the Revenge بالتعاون مع Power of Chaos: Yugi The Destiny أو كلعبة قائمة بذاتها. في Kaiba the Revenge ، سيجمع اللاعبون أكثر من 300 بطاقة إضافية ، ويقومون ببناء مجموعتهم وإنشاء مجموعات وسلاسل استراتيجية أكثر. مع حقل مبارز جديد رائع ، واجهة ميكانيكية أنيقة في صورة شركة Kaiba والأعمال الفنية الأصلية لألعاب الورق ، Power of Chaos: Kaiba the Revenge هي ضرورة لا غنى عنها لجميع مشجعين Yu-Gi-Oh! 



رابط التحميل :


--------------------------------------------------------------------------------------------------------تحميل لعبة Yu-Gi-Oh Power Of Chaos Marik The Darkness

جميع اجزاء لعبة يوجي

الوصف

Yu-Gi-Oh Power Of Chaos Marik The Darkness هي لعبة بطاقة النوع وتحول لعبة استراتيجية القاعدة في الجزء الخلفي من وحوش لعبة الورق من الشرق الأوسط. بالتأكيد أنت تعرف فيلم الرسوم المتحركة Yu-Gi-Oh! اليس كذلك؟؟ وهذه المرة أشارك واحدة من thegame Yu-Gi-Oh!Yu-Gi-Oh Power Of Chaos Marik The Darkness هو وزارة الدفاع الخلقية المستقلة على يو غي أوه: جوي العاطفة. يغير مظهره المحمول وبنيته الجريئة تماما ، ولكن هذه اللعبة هي في الواقع  ثلاثة اشخاص قوية للغاية.تنمي وضعا متعدد اللاعبين.إذا كنت تشعر أن هذه اللعبة مثيرة للاهتمام ، يمكنك تنزيل هذه اللعبة مجانا في هذه الصفحة. لعشاق yu-gi-oh! ، ستكون سعيدا للعب هذه اللعبة.



رابط التحميل :

--------------------------------------------------------------------------------------------------------تحميل لعبة Yu-Gi-Oh ! Power Of Chaos Kaiba Corp Ultimate Master

جميع اجزاء لعبة يوجي

الوصف:
 دعونا لعب سيد مبارزة وتصميم كل سطح السفينة مع أقوى بطاقة الوحش والسحر. لعبة YugiOh Kaiba Corp Ultimate Masters MOD 2014 PC هي نوع واحد من الألعاب التي تم تبنيها من yugi anime ، اللعبة هي في الحقيقة لعبة واحدة مع أنيمي. سوف تقاتل أي سطح مختلف في كل مستوى من مستويات النجوم ، وبالطبع لن يكون الأمر سهلا ، فقد تم تحديث اللعبة في AI ، لذا اجعل الأمر أكثر صعوبة من ذي قبل.

رابط التحميل :
********************************************************************************

Doneeeeeeee